القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

جون سينا يكشف عن بعض التفاصيل حول احتمال عودته

 

يعد جون سينا أحد أهم نجوم “WWE” على الإطلاق. في الوقت الحالي ، لم يعد جون يظهر في الاتحاد كثيرا، ويمكن حساب عدد مرات ظهوره خلال عام بأصابع يد واحدة.

بالطبع ، كل عودة ل جون سينا تثير الجماهير. آخر مرة رأيناه فيها في “WWE” كان في عرض سمرسلام الماضي ، حيث خسر مباراته على اللقب امام زعيم القبيلة رومان رينز.

كان سينا مؤخرًا ضيفًا على “The Envelope Backstage” ، حيث كشف عن بعض التفاصيل حول عودته المحتملة. وقال:

“أعتقد أن سيناريو عودتي يجب أن يصدمني كثيرًا ، وقبل كل شيء يجعلني أفكر:” يمكنني المساهمة في تطويرها أكثر “. بصراحة ، أنا لا أهتم حتى بما يريده الاتحاد لي. أنا على استعداد لفعل كل شيء. لم يكن لدي حب للماديات أبدا ، لذلك ليس لدي مشكلة في القيام بشيء ما. “

سنرى ما إذا كان جون سيعود إلى الاتحاد.

تعليقات